«حرس الحدود» تعلن جاهزيتها لاستقبال المتنزهين .. صحيفة الشباب
«حرس الحدود» تعلن جاهزيتها لاستقبال المتنزهين .. صحيفة الشباب

«حرس الحدود» تعلن جاهزيتها لاستقبال المتنزهين صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «حرس الحدود» تعلن جاهزيتها لاستقبال المتنزهين .. صحيفة الشباب، «حرس الحدود» تعلن جاهزيتها لاستقبال المتنزهين .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، «حرس الحدود» تعلن جاهزيتها لاستقبال المتنزهين.

صحيفة الشباب وجه قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء علي البلوي الإدارات والقطاعات بتسخير إمكاناتها لاستقبال المتنزهين ومرتادي البحر خلال إجازة منتصف العام الدراسي، وبتكثيف التواجد الميداني لفرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية والدوريات البحرية، وتأمين متطلبات الأمن والسلامة وتكثيف جهود العمل في المواقع والمناطق المخصصة للتنزه؛ لضمان سلامة المتنزهين ومرتادي البحر.

وأهاب المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية النقيب أحمد العتيبي بالمواطنين والمقيمين بضرورة التقيد بإرشادات السلامة البحرية والالتزام بالتعليمات الموضحة باللوحات الإرشادية الممتدة على شواطئ المنطقة الشرقية، وعدم المجازفة بالسباحة في المواقع المحظورة والخطرة وتجنب السباحة ليلا مع الالتزام بارتداء سترة النجاة، والاهتمام بسلامة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم أثناء السباحة، والاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود (994) الذي يعمل على مدار الساعة، مع اتخاذ الحيطة والحذر في ظل المتغيرات الجوية السائدة التي قد تشهدها المنطقة خلال هذا الوقت من العام.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صحيفة اليوم