بدء مبادرة «أتشارك كتابًا» في سيهات .. صحيفة الشباب
بدء مبادرة «أتشارك كتابًا» في سيهات .. صحيفة الشباب

بدء مبادرة «أتشارك كتابًا» في سيهات صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم بدء مبادرة «أتشارك كتابًا» في سيهات .. صحيفة الشباب، بدء مبادرة «أتشارك كتابًا» في سيهات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، بدء مبادرة «أتشارك كتابًا» في سيهات.

صحيفة الشباب انطلقت مبادرة «أتشارك كتابًا» في نسختها الثانية للأطفال واليافعين مستهدفة تشجيع المجتمع على وهب الكتب لـ 370 يتيما ومحتاجا.

وتأتي المبادرة لصالح المستفيدين من الجمعية الأيتام والمحتاجين من الفئات العمرية الصغيرة لتحفيز الأطفال واليافعين على مشاركة الكتب معهم بوهبها لهم. وقد كشفــت وبــيــنـت مسؤولة المبادرة هاجر التاروتي أن هدف المبادرة جمع 1000 كتاب، استعدادا لليوم العالمي لوهب الكتب الذي يصادف 14 فبراير، معلنة عن أن استقبال الكتب سَيُظِــلُّ على مدى 3 أسابيع ابتداء من 11 يناير والتوقف في 6 فبراير لفرزها وتجهيزها لتوزيعها على المستفيدين الصغار من جمعية سيهات.

وأبانت أن اختيار الفئة العمرية الصغيرة هدفه غرس حب العطاء في نفوس الصغار تجاه أقرانهم من المحتاجين والأيتام، قائلة «هدفنا إنارة حياة المستهدفين، إن كانوا مستفيدين فبالقراءة والتنور، وإن كانوا واهبين بالعطاء والمشاركة، ونحن على ثقة من أن صغارنا بحجم المسؤولية».

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صحيفة اليوم