وزارة الثقافة تنـذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات .. صحيفة الشباب
وزارة الثقافة تنـذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات .. صحيفة الشباب

وزارة الثقافة تنـذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم وزارة الثقافة تنـذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات .. صحيفة الشباب، وزارة الثقافة تنـذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، وزارة الثقافة تنـذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات.

صحيفة الشباب قـــــد حـــــذر المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام، ھاني الغفیلي، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من نــشــر الأخبار الكاذبة المضللة، أو أي مواد إعلامية مخالفة لتعاليم الإسلام.

وأكد الغفيلي أن إدارة النشر الإلكتروني في وزارة الثقافة تعمل على إجراء مراجعة شاملة لكل لوائحھا ،لوضع الضوابط اللازمة، والتركیز على حماية حقوق الملكیة الفكرية، وضبط مخالفات النشر الإلكتروني، مشيرًا إلى أن الوزارة تھتم بما يكتب في وسائل التواصل الاجتماعي باعتباره شكلا من أشكال النشر الإلكتروني المذكور في اللائحة.

وبين وأظهـــر أن ارتكاب واحد أو أكثر من مخالفات النشر الالكتروني دون علم، يعرض مستخدمي المواقع للعقوبات، لافتًا إلى أن إطلاق اسم منطقة أو مـحـافـظـة على حساب شخصي مزيف في وسائل التواصل الاجتماعي يعد مخالفا للوائح النشر الإلكتروني،و انتحالا لصفة رسمیة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات