الأمير سعود بن نايف يواصل زيارة 9 مجالس في الأحساء .. صحيفة الشباب
الأمير سعود بن نايف يواصل زيارة 9 مجالس في الأحساء .. صحيفة الشباب

الأمير سعود بن نايف يواصل زيارة 9 مجالس في الأحساء صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الأمير سعود بن نايف يواصل زيارة 9 مجالس في الأحساء .. صحيفة الشباب، الأمير سعود بن نايف يواصل زيارة 9 مجالس في الأحساء .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، الأمير سعود بن نايف يواصل زيارة 9 مجالس في الأحساء.

صحيفة الشباب واصل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، زياراته لمجالس أسر الأحساء، أمس السبت، والتي تمت برفقة صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، حيث زار سموه 9 مجالس في مدينة المبرز بالأحساء.

واستهل برنامج الزيارات بزيارة مجلس أسرة الحماد، ثم مجلس أسرة الموسى، فمجلس حسين العلي، ثم توجه إلى مجلس أسرة البراك، ومن ثم مجلس أسرة الطريفي، ثم مجلس أسرة الخرس، ومنزل الشيخ سامي بن فهد الحادي رئيس المحاكم سابقا. كما زار سموه مجلس الجبر، ومجلس أسرة بوخمسين.

ومثلت هذه الزيارات حدثا مهما للمجتمع الأحسائي الذي تعود دائما من سموه التواصل والحضور لهذا الجزء الغالي من وطننا العزيز، كما أنها حظيت بتفاعل وحراك اجتماعي كبير في أوساط أهالي المحافظة، مستبشرين بهذه الزيارة الميمونة.

image 0

الأمير سعود بن نايف والأمير بدر بن جلوي يتوسطان مجلس الجبر (تصوير: حمزة بوفهيد)

image 0

.. ويتوسط مجلس البراك (تصوير: إبراهيم السقوفي)

image 1

.. وسموه في مجلس العلي

image 0

الأمير سعود بن نايف في صورة مع مجلس الحماد (تصوير: إبراهيم السقوفي)

image 0

.. وسموه في مجلس الخرس (تصوير: عبدالله القطان)

image 2

أمير الشرقية ومحافظ الأحساء في مجلس الطريفي

image 3

.. وخلال زيــــــارة مجلس الحادي

image 0

.. وفي لقائه مع أسرة بوخمسين

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صحيفة اليوم