الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب» .. صحيفة الشباب
الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب» .. صحيفة الشباب

الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب» صحيفة الشباب نقلا عن الموجز ننشر لكم الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب» .. صحيفة الشباب، الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب» .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، الديب: «قضية القرن أسهل قضية في تفنيدها.. ومبارك كان صابر صبر أيوب».

صحيفة الشباب آية نجم الدين

حيث قد قـال فريد الديب، مــحــــامــــي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، إن القوات المسلحة أوقفت بيع أراضي سيناء خلال حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، مضيفًا: «حكم الجاسوس مرسي كان سيؤدي بنا إلى التهلكة».

وأكد «الديب»، خلال لقائه عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن كل القضايا التي ترافع بها كانت صعبة، متابعًا: «قضية القرن أصعب قضية في ظروفها، ولكن أسهل قضية في تفنيدها من كتر ماهي ملفقة»، حسبما حيث قد قـال.

واستطرد: «حتى هذه اللحظة، وأنا عمري 75 سنة برتعش وأنا بترافع في الـــمــــحــــكــــمـــــة، وبكون في منتهى الخوف والتوتر، فكل القضايا عندي صعبة لإن مش أنا اللي هحكم فيها أنا دوري هشرح وجهة نظر، فالمحاماة مهنة قاتلة»، على حد قوله.

كما أكد الديب، أنه لم يطلب عفو رئاسي للرئيس الأسبق مبارك، مضيفًا: «أنا عندي ياخذ إعدام، ولا إنه يأخذ عفو رئاسي، وهو كمان نفس الرأي»، حسبما حيث قد قـال.

وقد أشـــــــــــار إلى أن الرئيس مبارك صبر معه كثيرًا، متابعًا: «معنديش موكل في الدنيا صبر زي ما مبارك صبر صبر أيوب، وبالفعل كان صابر بمنتهى الثبات لغاية ما كله بقى غـــــضـــــون»، على حد قوله.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ أن الكارهين لـ«مبارك» حاولوا التقليل من الضربة الجوية في حرب 73، مؤكدًا أن الرئيس مبارك رفض توطين الفلسطينيين في سيناء، وبــــدورة فقــــد خــذر نـتـنـيـاهـو من الجــديـد حول هذا الموضوع تحذيرًا شديدًا.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الموجز