أخـــــبـــــار أبوظبـي الان - الحمادي: عام زايد مليء بالطموح والإنجازات .. صحيفة الشباب
أخـــــبـــــار أبوظبـي الان - الحمادي: عام زايد مليء بالطموح والإنجازات .. صحيفة الشباب

أخـــــبـــــار أبوظبـي الان - الحمادي: عام زايد مليء بالطموح والإنجازات صحيفة الشباب نقلا عن حمرين نيوز ننشر لكم أخـــــبـــــار أبوظبـي الان - الحمادي: عام زايد مليء بالطموح والإنجازات .. صحيفة الشباب، أخـــــبـــــار أبوظبـي الان - الحمادي: عام زايد مليء بالطموح والإنجازات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، أخـــــبـــــار أبوظبـي الان - الحمادي: عام زايد مليء بالطموح والإنجازات.

صحيفة الشباب دبـــي (الاتحاد)

وجه معالي حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم، رسالة للميدان التربوي، حثهم فيها على الريادة والنجاح والتفوق، وأن يبذلوا قصارى جهدهم للارتقاء بالوطن، مبيناً أن سَـــنَــــــة زايد ســيــكــون مليئاً بالطموح والإنجازات.

حيث قد أكـد معاليه في رسالته: «بداية، أبارك لكم العام الجديد 2018، سَـــنَــــــة زايد، عاما ندعو الله فيه أن يكون سَـــنَــــــة خير على الوطن، متمنياً لكم بداية فصل دراسي جديد، ملؤه التفاؤل والعطاء والعمل والاجتهاد، وأن نكون فيه تواقين وفاعلين لتحقيق الرؤى والأهداف الجليلة لهذا العام».ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ معاليه: «نحن اليوم، إذ نستلهم من قائدنا وباني نهضتنا الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بأخلاقه وقيمه ومبادئه ونهجه الرفيع، أسس تقدمنا وتطورنا ونهضتنا، فإنني أدعوكم إلى أن تكونوا كما عودتمونا دائماً أصحاب الريادة في كل شيء، وأن تضعوا النجاح والتفوق مرتكزاً في حياتكم، وأن تبذلوا قصارى جهدكم لتفيدوا أنفسكم ووطنكم، فبالتعليم نرقى ويرتقي الوطن».

وختم معاليه: «كلي ثقة بالميدان التربوي بعناصره كافة، فما تقدمونه من عطاءات راسخة ستظل محل تقدير، ولنجعل من سَـــنَــــــة زايد، عاماً مليئاً بالطموح والإنجاز والأفكار الخلاقة».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخـــــبـــــار الإمارات الان - الحمادي: سَـــنَــــــة زايد مليء بالطموح والإنجازات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

الكلمات الدلائليه أخـبـــــار الامـــارات عاجل الامـــارات الامـــارات الان الامـــارات اليوم

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : حمرين نيوز