ليسوا كلّهم "مصابين بالإيدز" .. صحيفة الشباب
ليسوا كلّهم "مصابين بالإيدز" .. صحيفة الشباب

ليسوا كلّهم "مصابين بالإيدز" صحيفة الشباب نقلا عن حمرين نيوز ننشر لكم ليسوا كلّهم "مصابين بالإيدز" .. صحيفة الشباب، ليسوا كلّهم "مصابين بالإيدز" .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، ليسوا كلّهم "مصابين بالإيدز".


صحيفة الشباب تحمل الفتاة إيريكا ريغو البالغة من العمر 15 عاماً العلم الأميركي، وتشارك في إحياء الذكرى الثامنة لـزلزال هايتي المدمّر الذي ضرب البلاد في 12 يناير/ كانون الثاني 2010. في مدينة ميامي جنوبيّ شرق ولاية فلوريدا، تقف مع أفراد من عائلتها ومهاجرين آخرين من هايتي وفدوا إلى الولايات المتحدة الأميركية، ليس لاستذكار تلك الكارثة الطبيعية فقط وإنّما للاحتجاج كذلك على التعليقات المهينة التي وردت على لسان الرئيس الأميركي "دُونــــالدَ ترامب" بخصوص "المهاجرين غير المرغوب فيهم" من هايتي والسلفادور وأفريقيا.

وقبل أشهر، كانت تعليقات مماثلة قد صدرت عن الرئيس الأميركي، وُصِفت كذلك بالعنصرية وبالعداء للمهاجرين. وأتت تلك التعليقات في لــقــــاء لفريقه الحكومي في البيت الأبيض، أبدى ترامب خلاله انزعاجه من برنامج في دائرة الهجرة سمح بدخول مئات آلاف المهاجرين من هايتي "كلّهم مصابون بالإيدز" وآخرين نيجيريين لن يفكّروا بالعودة إلى "أكواخ أفريقيا"، بحسب تعبيره.

تجدر الإشارة إلى أنّ تعليقات ترامب ليست بالأمر المستغرب، إذ إنّه لطالما ارتكز على خطاب معادٍ للمهاجرين من أميركا اللاتينية ومن أفريقيا ومن الدول العربية والإسلامية. وهو الأمر الذي دفع بهؤلاء منذ بدء حملته الانتخابية الرئاسية إلى التعبير عن قلق ما. هؤلاء كانوا يشعرون بأنّ عهده لن يحمل الخير لهم.


اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن ليسوا كلّهم "مصابين بالإيدز" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

الكلمات الدلائليه أخـبـــــار عربيه أخـبـــــار العرب قضايا عربيه العرب الان العرب اليوم العرب عاجل

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : حمرين نيوز