أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحربي .. صحيفة الشباب
أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحربي .. صحيفة الشباب

أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحربي صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحربي .. صحيفة الشباب، أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحربي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحربي.

صحيفة الشباب نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد - حفظهم الله -، لذوي شهيد الواجب وكيل رقيب سعود بن مسعود عاتق الحربي - رحمه الله -.

جاء ذلك، خلال تأدية سموه بعد صلاة ظهر أمس، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، صلاة الميت على شهيد الواجب الحربي الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي. وأدى الصلاة مع سموه وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان، ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني، ومساعد مدير شــــــرطـــــــة القصيم العميد جعيدان الحميداني، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين، مشيرا سموه إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع، نظير ما قدمه الشهيد من شجاعة وفداء تكللت بنيله هذا الشرف وهو يـترأس العمل مؤديا لمهامه على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه ودفاعا عن وطنه وحمايته.

من جانبهم، أعــــــرب ذوو الشهيد، عن تقديرهم لولاة أمر هذه البلاد، ولأمير منطقة القصيم على تعازيهم ومواساتهم لهم، مما يجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاد ابنهم شرف وواجب تجاه دينه وملكه ووطنه.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صحيفة اليوم