صور.. الاحتلال الإسرائيلى يفرق مسيرة داعمة للأسرى بالضفة ويصيب فلسطينيين .. صحيفة الشباب
صور.. الاحتلال الإسرائيلى يفرق مسيرة داعمة للأسرى بالضفة ويصيب فلسطينيين .. صحيفة الشباب

صور.. الاحتلال الإسرائيلى يفرق مسيرة داعمة للأسرى بالضفة ويصيب فلسطينيين صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. الاحتلال الإسرائيلى يفرق مسيرة داعمة للأسرى بالضفة ويصيب فلسطينيين .. صحيفة الشباب، صور.. الاحتلال الإسرائيلى يفرق مسيرة داعمة للأسرى بالضفة ويصيب فلسطينيين .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، صور.. الاحتلال الإسرائيلى يفرق مسيرة داعمة للأسرى بالضفة ويصيب فلسطينيين.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

استخدمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، العنف لتفريق متظاهرين فلسطينيين بالضفة الغربية بعد مظاهرة داعمة للأسرى الفلسطينيين.

واشتبكت قوات الاحتلال الإسرائيلى مع المتظاهرين الفلسطينيين فى الضفة الغربية، واعتقلت عددا من الفلسطينيين وأصابة عدد منهم بشكل مباشر.

ومن زاوية ثانية، حيث قد قـال مراد شتيوى مدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان فى شمال الضفة الغربية المحتلة إن آليات الاحتلال الإسرائيلى وجرافاتها شرعت فى شق طريق استيطانى ونصبت الخيام بالمنطقة بين بلدتى تل وفرعتا، تمهيدا لتوسيع البؤرة الاستيطانية "جلعاد " المقامة على أراضى قرية تل وجيت شمال الضفة.

وأكد شتيوى فى تصريح اليوم أن ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلى مؤشر واضح على النزعة الاستيطانية التى تقودها حكومة اليمين المتطرفة، والتى نشطت مؤخرا بعد قرارات الادارة الامريكية التى أعطت الضوء الأخضر لحكومة الاحتلال لمصادرة الاراضى والتوسع الاستيطانى وفرض وقائع عملية على الأرض والقضاء على حل الدولتين.

اشتباكات فى الضفة
اصابة فلسطينى فى الاشتباكات مع الاحتلال
اشتباكات مع الاحتلال
اشتباكات مع الاحتلال

 

الاحتلال يطلق الغاز على الفلسطينيين
الاحتلال يطلق الغاز على الفلسطينيين

 

تفريق مسيرة داعمة للأسرى فى الضفة
تفريق مسيرة داعمة للأسرى فى الضفة

 

جنود الاحتلال يطلقون وابل من القنابل المسيلة للدموع
جنود الاحتلال يطلقون وابل من القنابل المسيلة للدموع

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع