عضو شورى يطالب بضرورة عمل المرأة في قوات الأمـن .. صحيفة الشباب
عضو شورى يطالب بضرورة عمل المرأة في قوات الأمـن .. صحيفة الشباب

عضو شورى يطالب بضرورة عمل المرأة في قوات الأمـن صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم عضو شورى يطالب بضرورة عمل المرأة في قوات الأمـن .. صحيفة الشباب، عضو شورى يطالب بضرورة عمل المرأة في قوات الأمـن .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، عضو شورى يطالب بضرورة عمل المرأة في قوات الأمـن.

صحيفة الشباب حيث قد شَــــــــدَّدَ عضو مجلس الشورى اللواء عبدالله السعدون، إلى أهمية تمكين المرأة من العمل في الشرطة، طالما توفر لديها أداء أي دور تُكلف به بأمانة وإخلاص واجتهاد.

وأكد السعدون أن عمل المرأة في الشرطة ضرورة تزامنًا مع المستجدات التي تشهدها المملكة، مثل السماح لها بالقيادة، كما أنه أمر يؤدي إلى زيادة فرص العمل أمام المرأة وجعلها شريكة فعالة في تنمية الوطن.

وقد أشـــــــــــار عضو الشورى إلى أن عمل المرأة يتطلب إصدار نظام لمكافحة التحرش، حفاظًا على حقوقها وتلافي لما قد يحدث من سلبيات.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات