بعد مناقشته.. التصويت على ” نظام مطاحن إنتاج الدقيق ” الأسبوع القادم .. صحيفة الشباب
بعد مناقشته.. التصويت على ” نظام مطاحن إنتاج الدقيق ” الأسبوع القادم .. صحيفة الشباب

بعد مناقشته.. التصويت على ” نظام مطاحن إنتاج الدقيق ” الأسبوع القادم صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم بعد مناقشته.. التصويت على ” نظام مطاحن إنتاج الدقيق ” الأسبوع القادم .. صحيفة الشباب، بعد مناقشته.. التصويت على ” نظام مطاحن إنتاج الدقيق ” الأسبوع القادم .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، بعد مناقشته.. التصويت على ” نظام مطاحن إنتاج الدقيق ” الأسبوع القادم.

صحيفة الشباب ناقش مجلس الشورى مشروع نظام مطاحن إنتاج الدقيق، بعدما طرح عضو اقتراح بأن يكون هناك مصانع خاصة بصناعة العجين بالمملكة، وفق اشتراطات وضوابط صحية.

ولفت النائب إلى أن سياسة التسعيرة الموحدة التي نصت عليها في المادة 11 تكون في يد مجلس الإدارة وليس في يد رئيس مجلس الإدارة، وذلك خلال الأزمات وارتفاع الطلب على الدقيق.

وأكد نائب رئيس لجنة المياه والزراعة والبيئة بالمجلس، اادكتور سعود بن ليلي، أن اللجنة أوصت من أجــل المــوافــقــة على مشروع النظام، وأنه من المـــــقــــرر التصويت عليه في جلسة الأثنين بالأسبوع القادم.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات