هيئه شباب الاحزاب ترشح البشير لانتخابات 2020 لرئاسة الجمهورية .. صحيفة الشباب
هيئه شباب الاحزاب ترشح البشير لانتخابات 2020 لرئاسة الجمهورية .. صحيفة الشباب

هيئه شباب الاحزاب ترشح البشير لانتخابات 2020 لرئاسة الجمهورية صحيفة الشباب نقلا عن النيلين ننشر لكم هيئه شباب الاحزاب ترشح البشير لانتخابات 2020 لرئاسة الجمهورية .. صحيفة الشباب، هيئه شباب الاحزاب ترشح البشير لانتخابات 2020 لرئاسة الجمهورية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، هيئه شباب الاحزاب ترشح البشير لانتخابات 2020 لرئاسة الجمهورية.

صحيفة الشباب اكد الاستاذ معاوية يعقوب رئيس هيئه شباب الاحزاب السياسية على ترشيح الرئيس عمر البشير لدورة رئاسية جديدة في انتخابات الرئاسة لعام 2020م وذلك حفاظا على مخرجات الحوار الوطني وضمانه لاستمرار السلام والاستقرار وذلك وفق خطة وضعتها الهيئة في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والسياسيه.

جاء ذلك خلال لــقــــاء هيئه شباب الاحزاب اليوم بالخرطوم بمركز السلامة والتنميه بحضور ممثلين لكل الاحزاب السياسية .
وأكد الاستاذ معاويه يعقوب رئيس هيئه الاحزاب السياسة انه تم خلال الاجتماع التامين على ضرورة ان يكون للهيئة دور في مجال تقديم الخدمات بالاضافه للادوار السياسية وذلك بهدف زيادة الإنتاج والانتاجيه.

واشار الي ان الاجتماع امن علي ان تكون خطة سَـــنَــــــة 2018م لتحقيق مناشط للشباب بالإضافة إلى إيجاد مبادرات مجتمعيه من اجل دعم الاقتصاد مع التركيز على آليات من أجـــل دعم الخدمات من خلال زيادة الرقعه الزراعيه والإنتاج الحيواني والصناعة وغيرها وان يكون للهيئة دور كبير في مجال التسوق والاسهام في الوضع الاقتصادي.

الخرطوم في 13-1-2018 (سونا)

تعليقات

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : النيلين