موسكـو تنشر صواريخ أرض جو في القرم .. صحيفة الشباب
موسكـو تنشر صواريخ أرض جو في القرم .. صحيفة الشباب

موسكـو تنشر صواريخ أرض جو في القرم صحيفة الشباب نقلا عن الوفد ننشر لكم موسكـو تنشر صواريخ أرض جو في القرم .. صحيفة الشباب، موسكـو تنشر صواريخ أرض جو في القرم .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، موسكـو تنشر صواريخ أرض جو في القرم.

صحيفة الشباب نشرت روســـــيـــا، السبت، فرقة جديدة مزودة بصواريخ أرض-جو من طراز "إس-400" في شبه جزيرة القرم، في تصعيد جديد للتوتر العـسـكـرى في المنطقة.

وتعد الخطوة الروسية الثانية من نوعها، بعد نــشــر فرقة مسلحة بنفس نظام الدفاع الجوي في القرم في ربيع 2017 قرب بلدة فيودوسيا الساحلية، حسب ما ذكـــــرت وكالة رويترز.

وذكـــــــــرت وكالة الإعــــــــلام الروسية، أن مــقـــر الفرقة الجديدة ســيــكــون قرب مدينة سيفاستوبول، وستراقب المجال الجوي فوق الحدود مع أوكرانيا.

حيث قد أكـد القائد في القوات الجوية الروسية، فيكتور سيفوستيانوف قوله، إن نظام الدفاع الجوي الجديد "مصمم للدفاع عن حدود روســـــيـــا، لكن يمكن تعديله ليصبح معدا للهجوم في أقل من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
خمس دقائق"، وفق ما ذكـــــرت وكالة إنترفاكس للأنباء.

وقد كشفــت وبــيــنـت وزارة الدفاع الروسية أن أنظمة الدفاع من طراز "إس-400" يمكنها أن تسقط أهدافا جوية على مدى 400 كيلومتر، وصواريخ باليستية على مدى 60 كيلومترا، مشيرة إلى أن تلك الأنظمة دخلت ترسانة الجيش الروسي للمرة الأولى سَـــنَــــــة 2007.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ روســـــيـــا ضمت شبه جزيرة القرم في 2014، مما أدى إلى فرض الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة عقوبات اقتصادية على موسكو، والتسبب في وضع متأزم في المنطقة.

من جانبها، قالت الولايات المتحدة في ديسمبر، إنها تخطط لتزويد أوكرانيا "بقدرات دفاعية متطورة"، حيث قد قـال مسؤولون إنها تشمل صواريخ جافلين المضادة للدبابات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوفد