إخلاء كل أحياء الظهران من السيارات التالفة .. صحيفة الشباب
إخلاء كل أحياء الظهران من السيارات التالفة .. صحيفة الشباب

إخلاء كل أحياء الظهران من السيارات التالفة صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم إخلاء كل أحياء الظهران من السيارات التالفة .. صحيفة الشباب، إخلاء كل أحياء الظهران من السيارات التالفة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، إخلاء كل أحياء الظهران من السيارات التالفة.

صحيفة الشباب أخلت أمانة الشرقية جميع أحياء الظهران من السيارات التالفة، مطبقة الغرامات على أصحاب تلك السيارات لما تسببه من عدة مشكلات.

وتسعى الأمانة إلى تطبيق حملة رفع السيارات التالفة على جميع مدن وأحياء المنطقة خلال عدة مراحل متتالية.

وتقوم أمانة الشرقية بوضع ملصقات تحذيرية لأصحاب السيارات التالفة، خلال 15 يومًا.

ويتم تحديد ما إذا كانت السيارة تالفة من خلال اللجنة المُشكلة من الأمانة وعدة جهات حكومية معنية بالأمر، وبالتنسيق مع المرور.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات