وزير داخلية بغـداد يوجه بتوخى الحذر من محاولات الإرهابيين لاستهداف المدنيين .. صحيفة الشباب
وزير داخلية بغـداد يوجه بتوخى الحذر من محاولات الإرهابيين لاستهداف المدنيين .. صحيفة الشباب

وزير داخلية بغـداد يوجه بتوخى الحذر من محاولات الإرهابيين لاستهداف المدنيين صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير داخلية بغـداد يوجه بتوخى الحذر من محاولات الإرهابيين لاستهداف المدنيين .. صحيفة الشباب، وزير داخلية بغـداد يوجه بتوخى الحذر من محاولات الإرهابيين لاستهداف المدنيين .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، وزير داخلية بغـداد يوجه بتوخى الحذر من محاولات الإرهابيين لاستهداف المدنيين.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

وجه وزير الداخلية العراقى قاسم الأعرجى، بأخذ الحيطة والحذر من محاولات الـتـكـفـيـريـيــن لاستهداف المدنيين فى مناطق العراق كافة.

جاء ذلك خلال تفقد الأعرجى ، اليوم جرحى التفجير الذى حدث فى ساحة عــدن بالعاصمة العراقية بغداد فى مستشفى الكاظمية.

ونقلت قناة السومرية نيوز الليلة عن مصدر مطلع طلب عدم الكشف عن اسمه قوله :" إن الأعرجى حيث قد شَــــــــدَّدَ إلى ضرورة تكثيف التواجد الأمنى وأخذ الحيطة والحذر".
وكان رئيس مجلس مـحـافـظـة بغداد رياض العضاض قد ومن هنا فقد صـرح مساء السبت، أن التفجير الانتحارى الذى وقع فى ساحة عــدن شمالى بغداد استهدف موكبه، مؤكدا مـــــصـــــرع وإصابة أربعة من عناصر حمايته.

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع