آلاف الجنود وحظر طيران لتأمين منتدى دافوس .. صحيفة الشباب
آلاف الجنود وحظر طيران لتأمين منتدى دافوس .. صحيفة الشباب

آلاف الجنود وحظر طيران لتأمين منتدى دافوس صحيفة الشباب نقلا عن الوفد ننشر لكم آلاف الجنود وحظر طيران لتأمين منتدى دافوس .. صحيفة الشباب، آلاف الجنود وحظر طيران لتأمين منتدى دافوس .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، آلاف الجنود وحظر طيران لتأمين منتدى دافوس.

صحيفة الشباب حشدت السلطات السويسرية ما يصل إلى خمسة آلاف جندي سويسري لتأمين منتدى الاقتصادي العالمي دافوس هذا الشهر، إلى جانب ألف شرطي، كما وســوف يــتــم أيضا فرض منطقة حظر طيران لحماية أعضاء الوفود.

 

وتظاهر معارضون للعولمة في شوارع مدينة بيرن عاصمة سويسرا السبت احتجاجا على زيــــــارة يعتزم الرئيس الأمريكي "دُونــــالدَ ترامب" القيام بها للمنتدى الاقتصادي العالمي هذا الشهر.

وقد صــرح ترامب الأسبوع الماضي أنه سيحضر الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
دافوس.

وقد أشـــــــــــار البعض إلى أن شخصية ترامب الاستقطابية قد تؤدي إلى تجدد الاحتجاجات العنيفة المناهضة للمنتدى الاقتصادي العالمي على غرار ما حدث في بداية الألفية الجديدة.

ويجري تداول التماس عبر الإنترنت لإبلاغ ترامب بأنه شخصية غير مرغوب فيها.

وقام نحو 500 شخص من المناهضين للعولمة بمسيرة سلمية أمام مبنى مجلس النــوب السويسري في بيرن.

واتشح البعض بالسواد وحملوا لافتات كُتب عليها "لا مستقبل للرأسمالية" و"اقتلوا ترامب " وأطلقوا أيضا مشاعل.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوفد