صنعـاء العربي: ميليشيا الحوثي تختطف صرافين وتنهب أموالهم .. صحيفة الشباب
صنعـاء العربي: ميليشيا الحوثي تختطف صرافين وتنهب أموالهم .. صحيفة الشباب

صنعـاء العربي: ميليشيا الحوثي تختطف صرافين وتنهب أموالهم صحيفة الشباب نقلا عن اليمن العربي ننشر لكم صنعـاء العربي: ميليشيا الحوثي تختطف صرافين وتنهب أموالهم .. صحيفة الشباب، صنعـاء العربي: ميليشيا الحوثي تختطف صرافين وتنهب أموالهم .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، صنعـاء العربي: ميليشيا الحوثي تختطف صرافين وتنهب أموالهم .

صحيفة الشباب اختطفت ميليشيا الحوثي الانقلابية عدداً من الصرافين بمحافظة إب، وسط الــيــمــن، في إطار حملات نهب واسعة طالت شركات ومحلات الصرافة في العاصمة صــنــعــاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها.

وقالت مصادر مصرفية في إب، إن ميليشيا الحوثي، اختطفت مساء الخميس، "عدداً من ملاك محلات الصرافة في مركز المحافظة، ونهبت أموالاً ضخمة من محلاتهم".

وقد كشفــت وبــيــنـت أنه تم اختطاف مالك محلات "المهيوبي" للصرافة، ونهب نحو 500 ألف ريال سعودي من خزينته.

ووفق المصادر، فإن من بين المختطفين شقيق الصراف عبدالرحمن العامري، ومالك مؤسسة "الغالبي" للصرافة"، ومالك محلات "نُصير" للصرافة، وصرافين آخرين.

وأكدت أن الميليشيات الانقلابية تفرض إتاوات مالية كبيرة على التجار ومحلات الصرافة ومحلات الــــذهــــــب ، من أجـــل دعم ما تسميه "المجهود الحربي"، وأن تلك الإجراءات تأتي في هذا السياق على غير ما يحاول إعلام الحوثيين تصويرها بأنها لضبط اسعـــــار الصرف.

وتأتي حملة الاختطافات هذه بالتزامن مع حملات مماثلة للصرافين في صــنــعــاء وعدد من المحافظات، وبعد يوم من حملة واسعة مماثلة طالت عدداً من تجار الــــذهــــــب ، واستمراراً للانتهاكت والجرائم التي ترتكبها ميليشيا الانقلاب في مناطق سيطرتها.

المصدر : اليمن العربي