إزدياد عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا .. صحيفة الشباب
إزدياد عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا .. صحيفة الشباب

إزدياد عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا صحيفة الشباب نقلا عن الوفد ننشر لكم إزدياد عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا .. صحيفة الشباب، إزدياد عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، إزدياد عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا.

صحيفة الشباب ارتفع عدد قتلى الانهيارات الطينية التي دمرت أجزاء من مقاطعة سانتا باربره في ولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 19 يوم السبت وسط تدفق لأطقم الطوارئ للبحث عن خمسة ما زالوا في عداد المفقودين.

 

حيث قد أكـد بيل براون رئيس شــــــرطـــــــة سانتا باربره إن مفقودا لَقِـــيَ عليه على قيد الحياة يوم السبت لكن ترجيــحـات العثور على ناجين تتضاءل سريعا.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ في مؤتمر صحفي "في حين يبقى احتمال وجود أي شخص على قيد الحياة أقل مع مرور كل ساعة لكن يبقى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الأمل".

وبدورة فقد ذكـــر براون أن عدد القتلى وَصَــلَ 19 بعد العثور على جثة مورجان كوري (25 عاما). وكانت السلطات عثرت في السابق على جثة شقيقته أسوير (12 عاما).

وقعت الكارثة يوم الثلاثاء عندما غمرت أمطار غزيرة المنطقة قرب مونتيسيتو شمالي مدينة لوس أنجليس.

وانهارت تلال مشبعة بالمياه مما أدى إلى سقوط سيل من الأوحال والمياه الغزيرة والأشجار المقتلعة من جذورها والصخور على الوادي وتسبب بينـمـــا وصفته الشرطة "بإصابات فظيعة" لضحايا تتراوح أعمارهم بين ثلاثة أعوام و89 عاما.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوفد