موعد انطلاق الملتقى الثاني لريادة الأعمال بالرياض .. صحيفة الشباب
موعد انطلاق الملتقى الثاني لريادة الأعمال بالرياض .. صحيفة الشباب

موعد انطلاق الملتقى الثاني لريادة الأعمال بالرياض صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم موعد انطلاق الملتقى الثاني لريادة الأعمال بالرياض .. صحيفة الشباب، موعد انطلاق الملتقى الثاني لريادة الأعمال بالرياض .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، موعد انطلاق الملتقى الثاني لريادة الأعمال بالرياض.

صحيفة الشباب تنطلق فعاليات الملتقى الثاني لريادة الأعمال، تحت عنوان ” تحفيز الابتكار وريادة الأعمال من أجـــل دعم التنوع الاقتصادي ” ، في منتصف مارس القـــــــادم، بالرياض.

وينظم الملتقى معهد الملك سلمان لريادة الأعمال في ظل رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وذلك مساهمة في التنويع الاقتصادي وتحفيز الابتكار وريادة الأعمال .

وسيجمع الملتقى بين أصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص، والجامعات المحلية والعالمية والقطاع المالي، وذلك على منصة لطرح تجاربهم وتحدياتهم، وقصص نجاحاتهم على المستوى المحلي والعالمي.

ويحظى الملتقى بتقديم سلسلة من المحاضرات وحلقات نقاش، وورش العمل التي تستهدف كافة شرائح المجتمع والمهتمين في مجال الابتكار وريادة الأعمال، وفق أهدافه التي تركز على المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات