نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة .. صحيفة الشباب
نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة .. صحيفة الشباب

نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة

صحيفة الشباب نقلا عن الحياة ننشر لكم نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة .. صحيفة الشباب، نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة

.

صحيفة الشباب توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (الاحد)، نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة على مناطق الجوف، والحدود الشمالية، وتبوك، وحائل والمدينة المنورة.

وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 15 إلى 40 كيلومتر في الساعة على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية بوجه سَـــنَــــــة بسرعة40  إلى 16 كيلومتر في الساعة على الجزء الجنوبي، وفق ما نقلت «وكالة الانباء الــســعــوديـــة» (واس).

أما زِيَــــادَةُ الموج، فسيكون من متر إلى مترين، وحال البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 16 إلى 36 كيلومتر في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحال البحر متوسط الموج.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الحياة