الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “ .. صحيفة الشباب
الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “ .. صحيفة الشباب

الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “ صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “ .. صحيفة الشباب، الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “ .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، الموافقة على إنشاء مجمع ” الأمير منصور بن مقرن ورفاقه لرعاية الأيتام “.

صحيفة الشباب قرر الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بعسير ” آباء ” ، الموافقة على إنشاء مجمع خيري تابع للجمعية يحمل اسم ” مجمع الأمير منصور بن مقرن ورفاقه الخيري لرعاية الأيتام ” .

حيث قد أكـد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سالم بن سعيد العواشز، إن موافقة أمير عسير قد أتت على أرضٍ مساحتها 11ألف متر مربع في حي النميص بأبها، وأن المجمع ســيــكــون مجمعًا تنمويًّا تعليميًّا وترفيهيًّا يخدم الأيتام واليتيمات والأرامل وأبناء الشهداء وأسرهم في المنطقة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الأمير بتخليد ذكرى شهداء عسير: الأمير منصور بن مقرن ورفاقه المخلصين -رحمهم الله تعالى-، وإبراز دورهم التنموي الـكـبـيـر في المنطقة من خلال وسائل كثيرة كان من ضمنها هذا المشروع الخيري الفريد.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات