قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يعلق على "ادعائـات" اختراق أجواء الدوحـة .. صحيفة الشباب
قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يعلق على "ادعائـات" اختراق أجواء الدوحـة .. صحيفة الشباب

قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يعلق على "ادعائـات" اختراق أجواء الدوحـة صحيفة الشباب نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يعلق على "ادعائـات" اختراق أجواء الدوحـة .. صحيفة الشباب، قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يعلق على "ادعائـات" اختراق أجواء الدوحـة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يعلق على "ادعائـات" اختراق أجواء الدوحـة.

صحيفة الشباب دبـــي، الإمارات العربية المتحدة (صحيفة الشباب)— حيث قد قـال علي القرة داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرأسه يوسف القرضاوي المحسوب زعيما روحيا لجماعة الإخوان المسلمين، إن "اختراق أجواء دولة ذات سيادة يعتبر عملا مدانا بكل المعايير،" وذلك في إشارة إلى الاتهامات التي وجهتها قطر عن حادثين اخترقت بهما طائرتان إماراتيتان أجواءها، وهو الأمر الذي وصفته ابوظــبي بـ"غير الصحيح والمرتبك."

جاء ذلك في تغريدة للقرة داغي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، Twitter تويـــتـر، حيث حيث قد قـال: "اختراق أجواء دولة ذات سيادة عملٌ مدان بكل المعايير! الأوجب على دول الحصار اختراق أجواء القطيعة بدل اختراق أجواء دولة ذات سيادة! والأولى منها اتخاذ قرارات جريئة بفتح أجواء الأخوة بدل فتح جروح جديدة!"

وكان أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الـــخـــارجــيـــة، حيث قد قـال في تغريدة بتاريخ الـ12 من الشهر الجاري: "الشكوى القطرية بشأن انتهاك الإمارات لمجالها الجوي غير صحيحة ومرتبكة، نعمل على الرد عليها رسميا بالأدلة والقرائن، ما نراه تصعيدي وغير مبرّر، ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفا فوقها."

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : CNN Arabic