دياز: الدوري بين الهلال والأهلي .. صحيفة الشباب
دياز: الدوري بين الهلال والأهلي .. صحيفة الشباب

دياز: الدوري بين الهلال والأهلي صحيفة الشباب نقلا عن الرياضية ننشر لكم دياز: الدوري بين الهلال والأهلي .. صحيفة الشباب، دياز: الدوري بين الهلال والأهلي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، دياز: الدوري بين الهلال والأهلي.

صحيفة الشباب أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لــكــرة الــقـــدم، أن المنافسة على لقب بطولة الدوري انحصرت بين فريقه وفريق الأهلي صاحب المركز الثاني، جاء ذلك بعد تعادل الفريق الأزرق مع نظيره الاتحاد اليوم السبت 1-1، في إِجْـــــتِــــمــاع جمع الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الــريـــاض، في قمة الجولة الـ17 من دوري عبد اللـطيف جمــــــــــيل للمحترفين.

حيث قد أكـد دياز في المؤتمر الصحفي: " الــلــقـاء كانت مفتوحة بين الفريقين ولم نقدم المطلوب منا في الشوط الأول إلا أن الأداء تغير في الشوط الثاني بشكل أبهــى وأتيحت العديد من الفرص لكنها لم تسجل".

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ الأرجنتيني: " اضطررت للدخول بهذا التكتيك في اللقاء عطفاً على ظروف الفريق ومراقبة المباريات المــاضــية، ولكن لم تعجبني هذه الطريقة واستبدلتها في الشوط الثاني وتحسن الأداء، وأنا سعيد بأداء اللاعبين ومستواهم في تحسن".

وأردف: "الفريق يعاني من الغيابات، ننتظر اللاعبين الأجانب الذين وســوف يــتــم التعاقد معهم خلال هذه الفترة ليكونوا إضافة للفريق وسنعمل بشكل أكثر خلال الفترة المقبلة".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الرياضية