ضربة جويـة إسرائيلية استهدفت "بنى تحتية إرهابية" قرب حدود غزة ومصر .. صحيفة الشباب
ضربة جويـة إسرائيلية استهدفت "بنى تحتية إرهابية" قرب حدود غزة ومصر .. صحيفة الشباب

ضربة جويـة إسرائيلية استهدفت "بنى تحتية إرهابية" قرب حدود غزة ومصر صحيفة الشباب نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم ضربة جويـة إسرائيلية استهدفت "بنى تحتية إرهابية" قرب حدود غزة ومصر .. صحيفة الشباب، ضربة جويـة إسرائيلية استهدفت "بنى تحتية إرهابية" قرب حدود غزة ومصر .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، ضربة جويـة إسرائيلية استهدفت "بنى تحتية إرهابية" قرب حدود غزة ومصر.

صحيفة الشباب دبـــي، الإمارات العربية المتحدة (صحيفة الشباب)— ومن هنا فقد صـرح الجيش الإسرائيلي، السبت عن شن غارة على اهداف وصفها بـ"البنى التحتية لإرهابيين" بالقرب من الحدود بين قطاع غزة ومصر.

وقد قام بنشــر أفيخاي أدرعي، الـمـتـحـدث بـاســم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فـــــيـــــس بـوك، حيث قد قـال فيها: "أغارت مقاتلات سلاح الجو على بنية تحتية إرهابية في جنوب رفح بالقرب من الحدود بين قطاع غزة ومصر.. منظمة حماس الإرهابية هي المسؤولة عما يحدث في قطاع غزة ومنه."

ويذكر أن الجيش الإسرائيلي حيث قد قـال في وقت سابق، السبت، إنه قد يغلق معبر "كرم شالوم" بسين قطاع غزة وإسرائيل في خطوة غير معهودة، لافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي على "خلفية تقييم للأوضاع."

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : CNN Arabic