تدشين حملة السلامة بمنطقة جازان .. صحيفة الشباب
تدشين حملة السلامة بمنطقة جازان .. صحيفة الشباب

تدشين حملة السلامة بمنطقة جازان صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم تدشين حملة السلامة بمنطقة جازان .. صحيفة الشباب، تدشين حملة السلامة بمنطقة جازان .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، تدشين حملة السلامة بمنطقة جازان.

صحيفة الشباب امتدادًا لحملات مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان ضمن الخطة العامة للسلامة لهذا العام، دشنت المديرية حملة السلامة، للتأكد من تطبيق وسائل السلامة في جميع المنشآت المستهدفة، وفي أماكن وجود المواطنين والمقيمين والمتنزهين خلال فترة أجازة منتصف العام الدراسي.

ويتم من خلال هذه الحملة زيادة وتكثيف عمل دوريات الإشراف الوقائي، والتركيز على مواقع الإيواء السياحي والمراكز التجارية والمواقع الترفيهية والمهرجانات والحدائق العامة وملاهي الألعاب، وكذلك تقديم برامج توعوية مختلفة عن كيفية التعامل مع الأخطار، وإقامة محاضرات، وخصوصًا في مواقع التجمع.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات