ضبط شاحنات إغاثية جنوبي صنعـاء باعها الحوثيون .. صحيفة الشباب
ضبط شاحنات إغاثية جنوبي صنعـاء باعها الحوثيون .. صحيفة الشباب

ضبط شاحنات إغاثية جنوبي صنعـاء باعها الحوثيون

صحيفة الشباب نقلا عن حضارم نت ننشر لكم ضبط شاحنات إغاثية جنوبي صنعـاء باعها الحوثيون .. صحيفة الشباب، ضبط شاحنات إغاثية جنوبي صنعـاء باعها الحوثيون .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

ضبط شاحنات إغاثية جنوبي صنعـاء باعها الحوثيون

.

صحيفة الشباب كتب : حضارم نت - متابعات 14/01/2018 05:55:01


عــدن/ شكري حسين/ الأناضول

حيث قد قـال مصدر أمني يمني، أنه تم ضبط شاحنات محملة بمواد إغاثية تحمل شعار منظمة (اليونسيف) العالمية، باعتها ميليشيات الحوثي في العاصمة صــنــعــاء لصالح تاجر معروف.

حيث قد أكـد "جلال الربيعي"، قائد الحزام الامني في مـحـافـظـة لحج، للأناضول، إن "نقطة تفتيش تابعة للحزام الأمني "قوات خاصة"، ضبطت ثلاث شاحنات بين محافظتي لحج وعدن"، جنوبي البلاد، مساء السبت.

وقد أشـــــــــــار، أن الشاحنات كانت تحمل مواد إغاثية عليها شعار منظمة اليونسيف العالمية، كانت في طريقها إلى عــدن.

وبدورة فقد ذكـــر ان الشاحنات كانت قــادمــة من العاصمة صــنــعــاء، وتتبع أحد التجار الكبار، لم يذكر اسمه.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ : " من خلال عملية التحقيق مع سائقي الشاحنات، اتضح ان مليشيا الحوثي التي تسيطر على صــنــعــاء، قامت ببيعها وحرمان مستحقيها منها".

وبين، أن "الحوثيين يستغلون المعونات الاغاثية التي تصلهم من الامم المتحدة، لصالح ما يسمونه بالمجهود الحربي".

وأكد "الربيعي" أن ضبط هذه الشاحنات، دليل قاطع على تلاعب مليشيات الحوثي بالمساعدات الانسانية، على حساب ملايين من الاطفال اليمنيين الذين يعانون الجوع والأمراض.

ودعا الامم المتحدة وكافة المنظمات العاملة في مجال حقوق الانسان الى الوقوف ضد ممارسات الحوثيين، والتأكد من وصول المعونات لمستحقيها.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : حضارم نت