مسؤول أميركي معني باللاجئين يعتزم تقديم استقالته .. صحيفة الشباب
مسؤول أميركي معني باللاجئين يعتزم تقديم استقالته .. صحيفة الشباب

مسؤول أميركي معني باللاجئين يعتزم تقديم استقالته

صحيفة الشباب نقلا عن الحياة ننشر لكم مسؤول أميركي معني باللاجئين يعتزم تقديم استقالته .. صحيفة الشباب، مسؤول أميركي معني باللاجئين يعتزم تقديم استقالته .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

مسؤول أميركي معني باللاجئين يعتزم تقديم استقالته

.

صحيفة الشباب يعتزم الديبلوماسي الاميركي المسؤول عن قضايا اللاجئين سايمون هينشو ترك منصبه مطلع الاسبوع القـــــــادم، في رسالة كتبها بالبريد الالكتروني إلى زملائه في قطاع اللاجئين أمس (السبت).

وأشارت الرسالة إلى أنه سَيُظِــلُّ في عمله في وزارة الـــخـــارجــيـــة الأميركية، لكن ســيــكــون له اختصاص آخر.

ولم يذكر هينشو، صاحب الخبرة في العمل بالخارجية الأميركية لمدة ثلاثة عقود، تفاصيل عن سبب تركه لمنصبه لكنه حيث قد قـال، إن «هذه الخطوة تأتي بناء على طلب منه». ولم يرد هينشو حتى الآن على طلب للتعليق.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ هينشو «بعد أربعة أعوام ونصف العام في الوظيفة ومرور سَـــنَــــــة على وجودي في الوظيفة تحت الإدارة الأمريكية الجديدة، رأيت أن الوقت حان بالنسبة لي للانتقال (إلى موقع آخر)».

وقد أضــاف أن «نائب مساعد وزير الـــخـــارجــيـــة للشؤون الأفريقية كارول أوكونيل، ستدير المكتب اعتباراً من 22 الشهر الجاري».

وبين وأظهـــر «في عالم يزداد فيه عدد اللاجئين والمشردين أعتقد أن علينا جميعا أن نفخر بالخير الذي حققناه والمساعدة التي قدمناها للكثيرين». ولم ترد الـــخـــارجــيـــة الأميركية حتى الآن على طلب للتعليق على ترك هينشو لمنصبه.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الحياة