المرصد السورى: القوات الحكومية تسيطر على 80 بلدة وقرية بريف حلب .. صحيفة الشباب
المرصد السورى: القوات الحكومية تسيطر على 80 بلدة وقرية بريف حلب .. صحيفة الشباب

المرصد السورى: القوات الحكومية تسيطر على 80 بلدة وقرية بريف حلب صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المرصد السورى: القوات الحكومية تسيطر على 80 بلدة وقرية بريف حلب .. صحيفة الشباب، المرصد السورى: القوات الحكومية تسيطر على 80 بلدة وقرية بريف حلب .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، المرصد السورى: القوات الحكومية تسيطر على 80 بلدة وقرية بريف حلب.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان، ومقره لــنــدن، أن القوات الحكومية السورية تقدمت فى ريف حلب الجنوبى وتمكنت من الهيــمنــة على 80 بلدة وقرية خلال الساعات المــاضــية.


وبين وأظهـــر المرصد السورى ـ حسبما أفاد راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) اليوم الأحد ـ أن وحدات من الجيش السورى تتحرك باتجاه مطار أبو الظهور العـسـكـرى، مضيفا أن تقدم قوات النظام السريع فى ريف حلب الجنوبى باتجاه ريف إدلب الشرقى قلص المسافة المتبقية بين التقاء قواته إلى نحو ستة كلم.


يأتى هذا التقدم فى إطار تصعيد القوات السورية الحكومية هجومها منذ 25 ديسمبر الماضى على الفصائل المسلحة التابعة لتنظيم هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا) جنوبى حلب والأراضى الشمالية الشرقية من مـحـافـظـة إدلب.

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع