أمير صلاح: طرح «سمكة وسنارة» فى أغسطس.. و«دعدوش» بالعيد
أمير صلاح: طرح «سمكة وسنارة» فى أغسطس.. و«دعدوش» بالعيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 04:13 صباحاً

حيث قد قـال الفنان أمير صلاح إن فيلمه الجديد "سمكة وسنارة" وســوف يــتــم طرحه فى دور العرض السينمائى أوائل أغسطس القـــــــادم، لافتا إلى أن أحداثه تدور فى إطار لايت كوميدى عن شخصين يقومان بعملية النصب.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ أمير أنه يشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب كريم قاسم، ميس حمدان، ورحمة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، ومن إنتاج أحمد ترك، وإخراج طارق عبدالمعطى.

وعن فيلمه الجديد "دعدوش"، أوضح صلاح أنه تقرر طرح الفيلم فى دور العرض السينمائى فى عيد الأضحى القـــــــادم، لافتا إلى أنه يجسد خلال أحداثه دور شخص من جزر القمر ينضم إلى تنظيم "داعش".This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وبين وأظهـــر أن الفيلم يلقى الضوء على فكرة تقديس المعتقدات التى يتم توارثها من جيل إلى جيل ويتضح فى نهاية الأمر أنها غير صحيحة، مشيرا إلى أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى، عن مجموعة من الشباب يتوجهون نحو داعش، فمنهم من يتوجه لهذا التنظيم طمعا فى المال، وآخرين بالصدفة،أو لظروف أخرى حتى يكتشفوا فى نهاية الأمر حقائق أخرى.

"دعدوش" تأليف ساهر الأسيوطى، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هشام إسماعيل، وأمير صلاح، ومدحت تيخة، وميريهان حسين، وياسر الطوبجى، وكريم أبوزيد.

وبشأن مسلسله الجديد "بين عالمين"، حيث قد قـال أمير إنه يتبقى له 3 أيام تصوير وينتهى من العمل بالكامل، معربا عن أمله فى أن يحظى العمل على قبول واستحسان الجمهور عند عرضه على شاشة التليفزيون.

"بين عالمين" من بطولة طارق لطفى، وأمير صلاح، ولقاء الخميسى، وهشام سليم، وحازم سمير، من إخراج أحمد مدحت.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أمير صلاح: طرح «سمكة وسنارة» فى أغسطس.. و«دعدوش» بالعيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

الكلمات الدلائليه أخـبـــــار الفن والمشاهير أخـبـــــار الفنانين أخـبـــــار الفن اليوم أخـبـــــار أهل الشهرة اعمل أهل الشهرة

المصدر : حمرين نيوز