مديرية أمن الإسكندرية تنهى استعدادتها لمباراة القمة
مديرية أمن الإسكندرية تنهى استعدادتها لمباراة القمة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 04:13 صباحاً

أتمت مديرية أمن الإسكندرية استعدادتها لتأمين مباراة كــرة الــقــدم التى حيث تقام اليوم الإثنين، بين فريقى الأهلى والزمالك على استاد برج العرب دون عشـــــاق لخروجها بالشكل الأمثل.

وبدورة فقد ذكـــر بيان للمديرية، أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نــشــر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، إلى جانب نــشــر قوات لشرطة المرافق لمنع أى إشغالات.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وقد أشـــــــــــار البيان إلى تكليف إدارة البحث الجنائى بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول الاستاد، بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات اِظْهَـــــرْ المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

وبين وأظهـــر البيان أنه تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن.

وشدد البيان على ألا يسمح بدخول أى شخص مــن أجــل حضــور الــلــقـاء غير المصرح لهم وفقا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة من ممثلى الفريقين، الإعلاميين والصحفيين. وأكد مدير أمن الإسكندرية على تواجده وكافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين الــلــقـاء المرتقبة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مديرية أمن الإسكندرية تنهى استعدادتها لمباراة القمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

الكلمات الدلائليه أخـبـــــار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان

المصدر : حمرين نيوز