العثور على جثة لبنانى مقتول بشقته فى القانطر الخيرية
العثور على جثة لبنانى مقتول بشقته فى القانطر الخيرية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 04:13 صباحاً

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها، لكشف غموض العثور على جثة لبنانى، مقتول داخل شقته مكبل الأيادى، بقرية شلقان التابعة لمدينة القناطر الخيرية.

وتلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائى، بالعثور على جثة " توفيق ش" 60 سنة لبنانى الجنسية، مكبل الأيادى ومقتول داخل شقته. تحرر محضر بالواقعة، وجارى البحث عن المتورطين فى الواقعة وفحص المشتبه بهم، من جيران المجنى عليه، وتولت النيابة العامة التحقيق برئاسة المستشار عبد الحميد الفقى، رئيس نيابة القناطر.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن العثور على جثة لبنانى مقتول بشقته فى القانطر الخيرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

الكلمات الدلائليه أخـبـــــار مــصر أخـبـــــار مــصر الان أخـبـــــار مــصر عاجل عاجل مــصر مــصر الان السيسي

المصدر : حمرين نيوز