باريش أردوتش وجهاً إعلانياً لماركة أحذية عالمية.. صور .. صحيفة الشباب
باريش أردوتش وجهاً إعلانياً لماركة أحذية عالمية.. صور .. صحيفة الشباب

باريش أردوتش وجهاً إعلانياً لماركة أحذية عالمية.. صور صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم باريش أردوتش وجهاً إعلانياً لماركة أحذية عالمية.. صور .. صحيفة الشباب، باريش أردوتش وجهاً إعلانياً لماركة أحذية عالمية.. صور .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، باريش أردوتش وجهاً إعلانياً لماركة أحذية عالمية.. صور.

صحيفة الشباب اختارت ماركة الأحذية الرياضية العالمية New Balance، النجم التركي باريش أردوتش ليكون وجهاً إعلانياً لها.
مسئولو الشركة أقاموا مؤتمراً صحفياً للإعلان عن اسم باريش كممثل لها، على أن يتم طرح مجموعة الربيع بالتعاون مع باريش مارس القـــــــادم في جميع المتاجر.


يُذكــــر أن باريش حقق نجاحاً كبيراً وشعبية جارفة في تركيا والوطن العربي بعد بطولته لمسلسل «حب للإيجار» الذي شارك في بطولته أمام النجمة التركية إلتشين سانجو، كما طُرح له حديثاً فيلم «وقت السعادة» في دور العرض السينمائي بتركيا.

 

16c4be8de5.jpg

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي