ميدو: "الأهلي في مصر زي بايرن ميونيخ في برليـن" .. صحيفة الشباب
ميدو: "الأهلي في مصر زي بايرن ميونيخ في برليـن" .. صحيفة الشباب

ميدو: "الأهلي في مصر زي بايرن ميونيخ في برليـن"

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم ميدو: "الأهلي في مصر زي بايرن ميونيخ في برليـن" .. صحيفة الشباب، ميدو: "الأهلي في مصر زي بايرن ميونيخ في برليـن" .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

ميدو: "الأهلي في مصر زي بايرن ميونيخ في برليـن"

.

صحيفة الشباب علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك المصري الأسبق، على تحقيق النــادي الاهــلــي لقب كأس السوبر، بعد فوزه على النادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف. 

حيث قد أكـد ميدو، في الاستديو التحليلي لقناة "ON SPORT": "واضح إن في مسافة بين الأهلي وباقي الأندية، لضعف الموارد لبعضها، والقرارات الإدارية الخاطئة للبعض الآخر، الأهلي في مــصر بقى زي بايرن ميونيخ في ألـمـانـيـا بينه وبين الأندية التانية مسافة كبيرة". 

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ ميدو: "أنا بقول الكلام ده كراجل زملكاوي بألم وامتعاض، ولكن دي الحقيقة".

 

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن