مريم أوزيرلي تسترجع ذكريات مراهقتها بصورة مع شقيقتها.. شاهد .. صحيفة الشباب
مريم أوزيرلي تسترجع ذكريات مراهقتها بصورة مع شقيقتها.. شاهد .. صحيفة الشباب

مريم أوزيرلي تسترجع ذكريات مراهقتها بصورة مع شقيقتها.. شاهد صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم مريم أوزيرلي تسترجع ذكريات مراهقتها بصورة مع شقيقتها.. شاهد .. صحيفة الشباب، مريم أوزيرلي تسترجع ذكريات مراهقتها بصورة مع شقيقتها.. شاهد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مريم أوزيرلي تسترجع ذكريات مراهقتها بصورة مع شقيقتها.. شاهد.

صحيفة الشباب فتحت الـفـنـانـة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» صندوق ذكرياتها مع محبيها، واستعادت معهم لحظات خاصة من مراهقتها، بصورة تجمعها بشقيقتها الــــمـطـربـة «جنان».
مريم التي تبلغ 34 عاماً، ظهرت في الصورة بعمر الـ16، كما لفتت الـفـنـانـة التي وُلدت وترعرعت في ألـمـانـيـا، أن هذه الصورة تم التقاطها خلال أجازة قضتها مع أسرتها في إسطنبول، حيث تغزل متابعوها في ملامح الـفـنـانـة التركية، مؤكدين أنها لم تتغير كثيراً عما تبدو عليه في هذه الاونةً.


من ناحية أخرى، يُعرض لمريم أوزيرلي في هذه الاونةً في تركيا فيلمين هما «الطرف الآخر» أمام أوزجان دينيز واسلي نفر، بالإصافة لفيلم «جنكيز رجائي»، وهو العمل الذي تشارك في بطولته أمام كينان أميرزالي الشهير بـ«إيزيل».

 

a24ab258b0.jpg

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي