أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد .. صحيفة الشباب
أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد .. صحيفة الشباب

أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد .. صحيفة الشباب، أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد.

صحيفة الشباب شاركت الـفـنـانـة المصرية ياسمين صبري جمهورها في صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

ياسمين ظهرت في أحدث لوك لها وهي ترتدي فستان أسود أنيق يكشف مدى تعلقها بهذا اللون، بينما وضعت عدد من الإكسسوارات المختلفة، وأظهر العقد الذي تضعه جمال عنقها.

الـفـنـانـة المصرية اختارت لها تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع فستانها، بينما وضعت ماكياج صارخ، وأحمر شفاه لامع لتبدو أكثر أنوثة.

ياسمين صبري تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم «الديزل» مع محمد رمضان، بينما تم استبعادها من ظافر عابدين

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي