سهر الصايغ في لوك جديد يثير الإعجاب.. صور .. صحيفة الشباب
سهر الصايغ في لوك جديد يثير الإعجاب.. صور .. صحيفة الشباب

سهر الصايغ في لوك جديد يثير الإعجاب.. صور صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم سهر الصايغ في لوك جديد يثير الإعجاب.. صور .. صحيفة الشباب، سهر الصايغ في لوك جديد يثير الإعجاب.. صور .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، سهر الصايغ في لوك جديد يثير الإعجاب.. صور.

صحيفة الشباب خضعت الـفـنـانـة المصرية سهر الصايغ لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفني محمد الدسوقي.

سهر ظهرت في الصور التي نشرها المصور عبر حسابه الخاص في شكل جديد، حيث غيرت لون شعرها مرة أخرى للأسود، وقامت بتسريحه كيرلي ليعطي لوجهها رونقا غير مألوفا.

سهر ارتدت ملابس بسيطة، وقد نوهت الأنظار بماكياجها الناعم، وكذلك بحذائها الأسود، زحازت الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

يُذكــــر أن سهر الصايغ كان آخر أعمالها «ولاد تسعة» مع هبة مجدي ونيكول سابا.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي