نقيب الصحفيين: سنُحيل أي مطبِّع مع تل أبيـب للجنة التأديب .. صحيفة الشباب
نقيب الصحفيين: سنُحيل أي مطبِّع مع تل أبيـب للجنة التأديب .. صحيفة الشباب

نقيب الصحفيين: سنُحيل أي مطبِّع مع تل أبيـب للجنة التأديب

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم نقيب الصحفيين: سنُحيل أي مطبِّع مع تل أبيـب للجنة التأديب .. صحيفة الشباب، نقيب الصحفيين: سنُحيل أي مطبِّع مع تل أبيـب للجنة التأديب .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

نقيب الصحفيين: سنُحيل أي مطبِّع مع تل أبيـب للجنة التأديب

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن الرأي العام الغالب في مــصر وغيرها من الدول العربية، يدرك مدى أهمية القضية الــفــلــســطــيـنـيـة وحيويتها بالنسبة للمنطقة.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "سلامة"، خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة في برنامج "رأي سَـــنَــــــة"، على قناة "تن"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن موقف نقابة الصحفيين في القضايا العربية واضح، فنحن نرفض التطبيع، والنقابة تحيل أي مطبِّع إلى لجنة التأديب.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن