رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات .. صحيفة الشباب
رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات .. صحيفة الشباب

رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات .. صحيفة الشباب، رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات.

صحيفة الشباب تعرضت الـفـنـانـة المصرية ياسيمين صبري لإصابة شديدة أثناء ممارستها لبعض التمارين الرياضية، حيث تعرضت لالتواء شديد في ركبتها.

ياسمين ذهبت إلى المستشفى وطلب منها الطبيب عدد من الفحوصات، وخاصة أنه متشكك في إصابتها بتمزق في الأربطة وطلب منها الراحة التامة لمدة أسبوعين.

ياسمين تقوم في هذه الاونة بتصوير فيلم «الديزل» مع الفنان محمد رمضان، كما تعاقدت الـفـنـانـة على تصوير فيلم «ليلة هنا وسرور» مع الفنان محمد عادل إمام.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي