هيثم أحمد زكي بشكل مختلف تمامًا في أحدث ظهور له.. شاهد .. صحيفة الشباب
هيثم أحمد زكي بشكل مختلف تمامًا في أحدث ظهور له.. شاهد .. صحيفة الشباب

هيثم أحمد زكي بشكل مختلف تمامًا في أحدث ظهور له.. شاهد صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم هيثم أحمد زكي بشكل مختلف تمامًا في أحدث ظهور له.. شاهد .. صحيفة الشباب، هيثم أحمد زكي بشكل مختلف تمامًا في أحدث ظهور له.. شاهد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، هيثم أحمد زكي بشكل مختلف تمامًا في أحدث ظهور له.. شاهد.

صحيفة الشباب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنان هيثم أحمد زكي ظهر فيها بشكل مختلف تماما عن شكله المعتاد.

هيثم ظهر بعد ن قام بقص شعره، ودلت عضلات جسده أنه خضع لعدد من التدريبات الجادة في الفترة الأخــيــرة، ومن المرجح أن يكون شكله ذلك من أجل تصوير الجزء الثاني في «كلبش».

هيثم يقدم في كلبش شخصية بلطجي اسمه «عاكف أبو العز»، وبالتالي فان الشكل الذي ظهر به هو الأقرب للشخصية.

هيثم أحمد زكي شارك خلال السنوات المــاضــية في مسلسل «السبع وصايا»، «دوران شبرا».

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي