شريف رمزي يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والده.. شاهد .. صحيفة الشباب
شريف رمزي يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والده.. شاهد .. صحيفة الشباب

شريف رمزي يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والده.. شاهد صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم شريف رمزي يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والده.. شاهد .. صحيفة الشباب، شريف رمزي يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والده.. شاهد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، شريف رمزي يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والده.. شاهد.

صحيفة الشباب أحيا الفنان المصري شريف رمزي الذكرى الثالثة لوفاة والده المنتج محمد حسن رمزي.

شريف رمزي نــشــر صورة والده عبر موقع «أنستجرام»، وعلق عليها وكتب: «النهاردة اللذكري الثالثة لوفاة أعظم و أغلي راجل في حياتي والدي محمد حسن رمزي كان نفسي يبقي معايا دلوقتي عشان يشوف ولادي الله يرحمة ادعوا له».

محمد حسن رمزي منتج وموزع مصري رحل في 13 يناير سَـــنَــــــة 2015، وهو مؤسس غرفة صناعة السينما المصرية وشقيقته هدى رمزي.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي