هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد .. صحيفة الشباب
هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد .. صحيفة الشباب

هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد .. صحيفة الشباب، هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد.

صحيفة الشباب نشرت الـفـنـانـة المصرية المقيمة في الكــــويــت هبة الدري أول صورة لمولودها الثاني “فهد”، الذي وضعته في 29 نوفمبر الماضي.

الـفـنـانـة المصرية ظهرت في الصورة التي نشرتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهيتحمل طفلها على يديها بحب وحنان شديد.

هبة أرفقت الصورة بتعليق، قالت فيه: ” ‏ثُم إننِي أحببتُكِ للحَدّ الذي لا حَد له.. طفلي فهد.. ما شاء الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وكانت هبة الدري قد رزقت بمولودها الثاني “فهد”، من زوجها الفنان نواف العلي، مساء الأربعاء 29 نوفمبر.

وعن شعور الأمومة للمرة الثانية، أكدت أنها نفس مشاعرها بمولودها الأول بدر رغم المصاعب والتعب التي واجهتها بحملها الثاني، لافتة إلى انها اخذت الخبرة من خلال تعاملها مع ابنها الأول.

cca7c0210d.jpg

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي