"إيمي سمير غانم" تكشف سر النكد الزوجي .. صحيفة الشباب
"إيمي سمير غانم" تكشف سر النكد الزوجي .. صحيفة الشباب

"إيمي سمير غانم" تكشف سر النكد الزوجي صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم "إيمي سمير غانم" تكشف سر النكد الزوجي .. صحيفة الشباب، "إيمي سمير غانم" تكشف سر النكد الزوجي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، "إيمي سمير غانم" تكشف سر النكد الزوجي.

صحيفة الشباب اِظْهَـــــرْت الـفـنـانـة المصرية إيمي سمير غانم عن بعض العادات التي تسير عليها في يومها العادي وبمجرد استيقاظها من النوم.

إيمي قالت إنها تحاول دائما أن تجدد طاقتها بمجرد الاستيقاظ حتى لا تصدر طاقة سلبية للآخرين، وتنتظر بعض الوقت حتى تكون قادرة على التحدث إلى أي شخص، وخاصة أنها مودية.

الـفـنـانـة المصرية قالت إنها عندما تستيقظ تتناول الدواء ثم تأخذ ملعقة من العسل، وبعد ذلك تصلي، وتحرص على هذا التقليد يوميا.

الـفـنـانـة المصرية قالت خلال برنامج «قعدة رجالة» إن المرأة المصرية ليست السبب الرئيسي للنكد في البيت، ولكن الرجل يدفعها لما تفعله بسبب اهماله لها.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي