تطورات الحالة الصحية للفنانة شيري عادل بعد تعرضها لحادث سيارة .. صحيفة الشباب
تطورات الحالة الصحية للفنانة شيري عادل بعد تعرضها لحادث سيارة .. صحيفة الشباب

تطورات الحالة الصحية للفنانة شيري عادل بعد تعرضها لحادث سيارة صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم تطورات الحالة الصحية للفنانة شيري عادل بعد تعرضها لحادث سيارة .. صحيفة الشباب، تطورات الحالة الصحية للفنانة شيري عادل بعد تعرضها لحادث سيارة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، تطورات الحالة الصحية للفنانة شيري عادل بعد تعرضها لحادث سيارة.

صحيفة الشباب اِظْهَـــــرْ الفنان أيمن عزب زوج شقيقة الـفـنـانـة المصرية شيري عادل، عن تطورات الحالة الصحية وحقيقة إصابتها بكسور بعد الحادث الخطير الذي تعرضت له مؤخرًا.

أيمن عزب حيث قد قـال في تصريحات صحفية: «إن شيري عادل تتواجد حاليًا في منزلها وترافقها شقيقتها نيفين، وأن حالتها تتحسن حيث تعرضت لبعض الإصابات والكدمات، ولم تتعرض لأي كسور خطيرة مثلما أشاع البعض».

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ: «أنهم قاموا على الفور بإجراء بعض الفحوصات والأشعة الطبية للاطمئنان عليها، وبعدها انتقلت إلى منزلها للراحة والعلاج الذي تخضع له في هذه الاونة على حسب تعليمات الأطــــبــــاء».

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ شيري عادل، كانت قد تعرضت لحادث سير خطير، وتهشمت سيارتها بشكل كبير نتيجة للحادث وتم نقلها لإحدى المستشفيات الخاصة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي