أحمد عزمى يروج للسياحة المصرية بـ«ابتسم أنت فى مصر» .. صحيفة الشباب
أحمد عزمى يروج للسياحة المصرية بـ«ابتسم أنت فى مصر» .. صحيفة الشباب

أحمد عزمى يروج للسياحة المصرية بـ«ابتسم أنت فى مصر» صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد عزمى يروج للسياحة المصرية بـ«ابتسم أنت فى مصر» .. صحيفة الشباب، أحمد عزمى يروج للسياحة المصرية بـ«ابتسم أنت فى مصر» .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، أحمد عزمى يروج للسياحة المصرية بـ«ابتسم أنت فى مصر».

صحيفة الشباب يستعد الفنان المصري أحمد عزمى، للمشاركة فى بطولة فيلم “ابتسم أنت فى مــصر”، والذى يضم مجموعة من نُجُومُ التمثيــل المصريين والروس، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا، مــن خــلال مشاركـــة عماد السباعى من مــصر.

ويواصل الثنائي كتابة السيناريو والحوار، للعمل، الذي تقوم بانتاجة شركة بيراميدز، بالإضافة إلى شركة إنتاج روسية.

وتدور أحداث الفيلم حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مــصر بحثاً عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى فى أوائل التسعينيات من القرن الماضى.

عزمى، يجسد ضمن أحداث العمل دور مالك قرية سياحية بالغردقة، ويتعرف على أربع بنات روس بمصر، فيقنعهن للعمل معه، ومن هنا تنطلق أحداث الفيلم.

والجدير بالذكر أن الفيلم يهدف إلى الترويج للسياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المـــــقــــرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية والروسية فى وقت واحد.

ويشارك فى بطوله الفيلم بيومى فؤاد ومحمد نور وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، والعمل إخراج خالد مهران.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي