لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو .. صحيفة الشباب
لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو .. صحيفة الشباب

لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو صحيفة الشباب نقلا عن جولولي ننشر لكم لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو .. صحيفة الشباب، لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو.

صحيفة الشباب أَنْشَـــــــأَ عدد من الفنانين «باروكة بارتي» وذلك على غرار ما يحدث في الغرب، وانتشرت عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

الراقصة المصرية دينا نشرت عدد من الصور وكان من بين الحضور الـفـنـانـة ليليى علوي، والفنانة لبلبة، والتي ارتدت بدورها باروكة وفستان قصير جدا يعلو ركبتيها، بينما وضعت دينا باروكة أقرب للون الأبيض.

الحفل ظهرت به أيضا الـفـنـانـة سوسن بدر، وبوسي شلبي، والفنانة أحلام، والفنان تامر هجرس، وبدا الاستمتاع ظاهرا على الجميع.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : جولولي