محمد حفظي لم أتوقع كل هذا النجاح لمسلسل "سابع جار" .. صحيفة الشباب
محمد حفظي لم أتوقع كل هذا النجاح لمسلسل "سابع جار" .. صحيفة الشباب

محمد حفظي لم أتوقع كل هذا النجاح لمسلسل "سابع جار" صحيفة الشباب نقلا عن في الفن ننشر لكم محمد حفظي لم أتوقع كل هذا النجاح لمسلسل "سابع جار" .. صحيفة الشباب، محمد حفظي لم أتوقع كل هذا النجاح لمسلسل "سابع جار" .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، محمد حفظي لم أتوقع كل هذا النجاح لمسلسل "سابع جار".

صحيفة الشباب حقق الجزء الأول من "سابع جار" نجاحا لافتا للنظر، ويشارك في بطولته عددا كبيرا من الفنانين ومنهم دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، وهو من إنتاج محمد حفظي.

أكد المنتج محمد حفظي أن عشقه للإنتاج السينمائي يفوق الدراما التلفزيونية، رغم ذلك فأنه لم يتوقع كل هذا النجاح وردود الفعل حول مسلسل "سابع جار"، وقد أشـــــــــــار عبر حسابه على موقع Facebook، أنه يتنظر بشغف عرض الجزء الثاني من العمل على شاشة قناة CBC، خلال الفترة الْقَادِمَـةُ.

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

ومن ناحية أخرى ومن هنا فقد صـرح المنتج والسيناريست محمد حفظي منذ فترة عن رغبته في إنتاج جزء ثاني من فيلمه "السلم والثعبان" وذلك بعد 16 عاما من صدور الجزء الأول، بطولة هاني سلامة وأحمد حلمي.

وكتب عبر صفحته بموقع Facebook أنه يفكر بالفعل في ذلك الأمر، لأن الفيلم قريب جدا من قلبه، فهو أول سيناريو يكتبه، وبداية علاقته بالمخرج طارق العريان.

يشار إلى أن فيلم "السلم والثعبان"، حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه بدور السينما، وتم إنتاجه سَـــنَــــــة 2001، وهو قصة طارق العريان، وسيناريو وحوار محمد حفظي.

اقرأ أيضا

دلال عبد العزيز تهدي أبطال "سابع جار" هدايا خاصة

خاص- "صحيفة الشباب" محمد قلبظ يرد على اتهامه بازدراء الأديان في فيلم "طلق صناعي"

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : في الفن