من الدوبلكس.. تصريح غريب لرانيا يوسف عن منى زكي .. صحيفة الشباب
من الدوبلكس.. تصريح غريب لرانيا يوسف عن منى زكي .. صحيفة الشباب

من الدوبلكس.. تصريح غريب لرانيا يوسف عن منى زكي صحيفة الشباب نقلا عن الموجز ننشر لكم من الدوبلكس.. تصريح غريب لرانيا يوسف عن منى زكي .. صحيفة الشباب، من الدوبلكس.. تصريح غريب لرانيا يوسف عن منى زكي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، من الدوبلكس.. تصريح غريب لرانيا يوسف عن منى زكي.

صحيفة الشباب كتب على الكشوطى 

قالت النجمة رانيا يوسف خلال لقائها مع شخصية كارو ابنة أبلة فاهيتا في برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، والذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة cbc، إنها لو كانت رجلاً لأرادت الزواج من منى زكى لأنها أنثى لطيفة، وذلك ردًا على سؤال كارو حول من هى الـفـنـانـة التى ستتزوجها إذا كانت رجلاً، وأضافت رانيا أنها أهلاوية بالوراثة وأنها تحب الفسيخ والرنجة والكشرى.

وكانت رانيا قالت فى لقائها مع شخصية كارو، أن عمرها هو 44 سَـــنَــــــةًا وأنها طولها 169 سم، وأنها متزوجة ولديها بنتين نانسى 14 سنة وياسمين 17 سنة، وأنها تربت فى مــصر الجديدة لكن أصولها طنطا، وأضافت رانيا يوسف أنها تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة عين شمس.

وتظهر رانيا خلال مجموعة من الفقرات أبرزها والعديد من الأسئلة غير التقليدية والمحرجة وذات الحس الساخر، ثم فقرتها مع أبلة فاهيتا، وحوار عن الزواج والحب والغيرة وغيرها وأيضا الفقرات  الغنائية.                                    رانيا يوسف من الدوبلكس: لو كنت راجل كنت اتجوزت منى زكي

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الموجز