صورة- هذا ما قالته لطيفة لدرة في عيد ميلادها .. صحيفة الشباب
صورة- هذا ما قالته لطيفة لدرة في عيد ميلادها .. صحيفة الشباب

صورة- هذا ما قالته لطيفة لدرة في عيد ميلادها صحيفة الشباب نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هذا ما قالته لطيفة لدرة في عيد ميلادها .. صحيفة الشباب، صورة- هذا ما قالته لطيفة لدرة في عيد ميلادها .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، صورة- هذا ما قالته لطيفة لدرة في عيد ميلادها.

صحيفة الشباب تحتفل الممثلة درة بعيد ميلادها الذي يوافق يوم السبت 13 يناير، وحرصت الــــمـطـربـة لطيفة على تقديم التهنئة لدرة والاحتفال بعيد ميلادها، وقد قامت بنشر صورة تجمعهما معا، عبر حسابها على موقع Instagram.

Happy birthdayyyyy @dorra_zarrouk ya rab dayman najha w bkher

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on Jan 13, 2018 at 1:35pm PST

تخوض درة أولى بطولاتها الدرامية المطلقة من خلال "الشارع اللي ورانا"، بعد ان قدمت البطولة النسائية لعدد من الأعمال الناجحة سينمائيا وتلفزيونيا.

وتقول درة إن المسلسل يعد من أقرب أعمالها لقلبها وخصوصا أنه ينتمي لنوعية اعمال الـ سيكو دراما وهو جديد في موضوعه وطريقة تقديمه بالنسبة للدراما المصرية وتجسد به دور "نادية"، ويتكون من 30 حلقة ويشاركها البطولة فاروق الفيشاوي ولبلبة وشيرين، حسبما ذكــــر بيان إعلامي.

اقرأ أيضا

لطيفة توجه رسالة مؤثرة للشعب التونسي بعد اندلاع المظاهرات ضد الحكومة

درة: لهذه الأسباب أحب "الشارع اللي ورانا".. وهكذا تظهر مع محمد رمضان

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : في الفن