شاهيناز: سعيدة بالغناء باللهجة العراقية .. صحيفة الشباب
شاهيناز: سعيدة بالغناء باللهجة العراقية .. صحيفة الشباب

شاهيناز: سعيدة بالغناء باللهجة العراقية

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم شاهيناز: سعيدة بالغناء باللهجة العراقية .. صحيفة الشباب، شاهيناز: سعيدة بالغناء باللهجة العراقية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

شاهيناز: سعيدة بالغناء باللهجة العراقية

.

صحيفة الشباب قد أعــــــربت الـفـنـانـة شاهيناز عن سعادتها البالغة بنجاح أولى تجاربها الغنائية باللهجة العراقية، وهو دويتو "يا ويل" الذي جمعها بالمطرب العراقي أسامة الحمداني.

وأكدت شاهيناز، أن الغناء بلهجات مختلفة غير المصرية يزيد من انتشار الفنان، ويوسع من قاعدته الجماهيرية فى كل الدول العربية .

كما قد أعــــــربت شاهيناز عن سعادتها بالغناء مع المطرب العراقي أسامة الحمداني، حيث يعد هذا العمل هو العمل الأول الذي يقدمه في مــصر بعد نجاحه في أمــــريـــكــــا ودبي.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد