شاهد الصورة الأولى من مسلسل غادة عبدالرازق الجديد .. صحيفة الشباب
شاهد الصورة الأولى من مسلسل غادة عبدالرازق الجديد .. صحيفة الشباب

شاهد الصورة الأولى من غادة عبدالرازق الجديد

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم شاهد الصورة الأولى من مسلسل غادة عبدالرازق الجديد .. صحيفة الشباب، شاهد الصورة الأولى من مسلسل غادة عبدالرازق الجديد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

شاهد الصورة الأولى من مسلسل غادة عبدالرازق الجديد

.

صحيفة الشباب ومن هنا فقد صـرح الكاتب أيمن سلامة أن الـفـنـانـة غادة عبد الرازق بدأت اليوم تصوير أولى مشاهدها فى مسلسل "ضد مجهول" .

وقد قام بنشــر أيمن على صفحته على الفيس بوك أول صورة من المسلسل وكانت عبارة عن كلاكيت المسلسل .

وعلق سلامة " بسم الله توكلنا علي الله "ضد مجهول" رمضان 2018 بطولة غادة عبدالرازق وتاليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

من المعروف أن المؤلف أيمن سلامة والفنانة غادة عبد الرازق عادا للعمل من جديد بعد انقطاع أكثر من سَـــنَــــــة .

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد